recent
أخبار ساخنة

طريقه مفسره تشغيل واتساب بدون اضافة رقم لأي هاتف

 شرح طريقه تفعيل وتشغيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة ، خطوات تشغيل وتثبيت واتس اب بدون شريحه اتصال أو رقم اوكود للاندرويد والايفون ، تنزيل تطبيق TextNow آخر اصدار 2021 للاندرويد.

شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة.
طريقه تفعيل وتشغيل واتساب بدون كود او رقم محمول

أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربي وسلامه على رسولنا الكريم مرحباً بكم جميعا زوار ومتابعي

❇️ مدونة زيون❇️

 موضوع يرغب به الجميع وهو طريقة تفعيل Whatsapp الواتس اب بدون رقم وبدون شريحة إلاتصال WhatsA، لمن يحب أن يكون متخفي في تطبيق الوتساب ويستخدمه بدون مشاكل او ازعاج من اي شخص فعليكم بقراءة الموضوع الى النهاية ، واتس بدون رقم شريحة وبدون كود تفعيل تلقائي سريع ، عمل واتساب 2022 بدون إدخال رقم هاتف، تثبيت وتشغيل واتساب بلا رقم موبايل او شريحة 2021 ،


ملاحظه لكي يتم استخدام واتساب 2022 بدون رقم أو شريحة سوى لهاتف اندرويد Android أو الايفون iPhone أولا قم بتثبيت هذا التطبيق Textnow.

 ماهو واتساب Whatsapp 2022 :-

 

واتساب فؤائده كثيره حتى أصبح الآن من الضرورى في حياة العديد من المستخدمين وخاصة المغتربين ، لأن واتس اب يسمح للجميع التواصل مجاناً عن طريق ارسال أى عدد من الرسائل المختلفة وإرسال صور وبدقة وجوده عاليه بسرعه البرق ، واتساب Whatsapp يسمح للجميع من إرسال فيديوهات كبيرة الحجم وصغيره ، واتس اب يسمح لك بالاتصال وإرسال تسجيلات صوتية واضحة تصل سريعاً ، 


واتساب يسمح لك بإرسال الملفات والرموز التعبيره المعبره لكل المناسبات المضحكه والمفرحه والمحزنه والتهاني بالجمعه والعيد وغيرها الكثير ، واتس what's يسمح لك بكل شيء تريده فهو مناسب لجميع الأعمار والفئات العمرية ، واتساب Whatsapp2021 يعمل مع جميع هواتف نوكيا وسامسونج واندرويد وايفون iOS وايباد وكمبيوتر وهواوي جميع الهواتف بدون استثناء ، واتساب يتم تحديثه من القديم وحتى الاصدار الجديد 2022 .


خطوات تفعيل الواتس اب Whatsapp بدون رقم او شريحة إتصال:-

  1. أولاً :وقبل كل شيء قم بتثبيت الواتساب WhatsApp على جهازك وقم بتشغيله.
  2. إذا كان تطبيق واتساب مثبت ومستخدم مسبقاً قم بحذفه وتثبيته وتشغيله مره اخرى.
  3. ثانياً :قم بإدخال أسمك والتحقق من رقم الهاتف المحمول.
  4. ثالثاً: قم بالتحقق من رقم الهاتف المحمول بطريقه آخرى.
  5. رابعاً :قم بتنزيل تطبيق( Textnow ) وتثبيته على هاتفك والتحقق من رقم هاتفك.

 

هنا الطريقة لتفعيل واتس اب بدون رقم أو شريحة إتصال:-

  •  قبل كل شيء نزل وثبت هذا التطبيق Textnow.
  •  قم بفتح التطبيق والانتقال إلى الإعدادات واختيار جهات الإتصال.
  • ستحصل على رقم هاتف( VOIP ) في التطبيق لاستخدامك الشخصي انسخ او اكتب الرقم.
  • قم بفتح واتساب مسنجر افتح WhatsaMessenger والصق الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق Textnow.
  • اضغط على الزر (التالي) وستحصل فوراً على رمز تحقق للوتس (WhatsApp) في برنامج (Textnow).
  • إحصل على هذا الرمز وتحقق من حساب واتساب Whatsapp الخاص بك.
  • يكون هنا قد اصبح حساب واتساب الخاص بك جاهزاً ولا يلزمك  رقم فعلي.


شرح تطبيق TextNow (شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة):-


يمكنك الحصول على رسائل غير محدودة، ومكالمات صوتيه ،ومكالمات فيديو من خلال رقم هاتف ثاني ، يقوم تطبيق TextNow على التواصل حق للجميع، تطبيق TextNow للحصول على رقم هاتف آخر ، يحمل كود المنطقة التي تختارها ،.


 واستمتع بحرية التواصل دون قيود ، يقدم TextNow للمستخدمين رقم هاتف ثاني ليبقوا على تواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويتيح لهم هذا الرقم عمل إتصالات مجانية، ومكالمات فيديو، وارسال رسائل نصية عبر الواي فاي ، 


ينبغي لكل إنسان أن يتواصل دون قيود، وقد أصبحت خدمة الاتصالات، والرسائل النصية المجانية التي نقدمها هي الأفضل،


 وذلك لإتاحة مكالمات الفيديو للجميع، حتى وإن لم يمتلكوا التطبيق بالفعل ، تواصل عبر مكالمات الفيديو أينما تكون وفي الوقت الذي تريده بواسطة هاتفك الذكي، أو التابلت، أو جهاز الكمبيوتر، تطبيق TextNow يسمح لك الابتعاد عن الشبكة والاتصال بأي هاتف ذكي،


 أو تابلت، أو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، خلاف التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بمكالمات الفيديو فقط مع الاشخاص الذين لديهم نفس التطبيق.

 لماذا تطبيق TextNow (شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة):-


للحصول على رقم هاتف محلي يستطيع الأهل والاصدقاء التواصل معك من خلاله لإرسال واستقبال الرسائل الصوتية، ومكالمات الفيديو، والرسائل النصية، ورسائل الفيديو والصور إلى الولايات المُتحدة أو كندا مجاناً ، لاستخدامه من خلال أجهزة متعدد ،.


 وإرسال رسائل غير محدودة ، والاتصال من خلال جهاز الكمبيوتر أو التابلت، وكذلك الوصول إليهم من هاتفك أثناء التنقل ، لكتابة البريد الصوتي ، للمكالمات الجماعية،لتحويل التابلت وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم Wi-Fi إلى هاتف ، .


الاستمتاع بإرسال واستقبال الرموز التعبيرية والملصقات والصور،الاتصال من رقم مختلف بدون قيود عدم تقييد المستخدمين مع TextNow بأجهزة، أو تطبيقات، أو شبكات أو أنظمة التشغيل بعينها.


إستخدام تطبيق TextNow(شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة):-

 يمكن للمستخدمين التواصل مع أي شخص وعلى أي جهاز،حتى وإن كان هذا الشخص لا يمتلك تطبيق TextNow اتصالات دولية رخيصة ، يقدم TextNow اتصالات دولية لأكثر من 230 دولة بأقل تكلفة ، تحديث لمدة أطول بأسعار قليلة بدء من 0.01$ لكل دقيقة ، أضف رصيد إلى حسابك لعمل مكالمات دولية بأسعار أقل، أو اربح رصيد للمكالمات الدولية مقابل إكمال العروض التي تقدمها التطبيق.


 هل TextNow مجاني (شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة):-

لا توجد رسوم سنوية أو شهرية ، يوجد القليل من الاعلانات على التطبيق ، إن كانت الاعلانات تزعجك، يمكنك شراء اشتراك لإزالة الاعلانات ، إنضم إلى 100 مليون شخص مم وجدوا طريقة أفضل للمكالمات والرسائل النصية.

خصائص قياسية لجميع المستخدمين 

  • رمز مرور للحفاظ على أمان الرسائل وخصوصيته.
  • معرف المتصل.
  • مع Google Smart Lockلا حاجة لتذكر كلمة المرور الخاصة بك. اضافة توقيع شخصي لكل نص.
  • نغمات رسائل ونغمات رنين واهتزازات وخلفيات مخصصة.
  • خاصية الرد السريع للرد على الأصدقاء بسرعة.
  • شاشة رئيسية للاستخدام الفوري.
  • ارسال الرسائل من جهاز الكمبيوتر ومزامنتها بسلاسة مع هاتفك المحمول عبر (textnow.com).


رابط تطبيق TextNow


في الاخير قدمت لكم معلومات وفيره عن شرح طريقه تفعيل واتساب Whatsapp 2022 بدون رقم هاتف أو شريحة أحدث 2021 للاندرويد والايفون ، دمتم بخير.

google-playkhamsatmostaqltradent