recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب للأعمال بزنس Whatsapp Business آخر إصدار 2024 ، واتساب اعمال apk الجديد والقديم

تنزيل واتساب بلس2023 للأعمال بزنس APK نسخة قديمة محدثه ،تحديث وتنزيل واتس اب للاعمال جولد جميع الاصدارات 2024 للاندرويد والايفون - تحديث أعمال واتس اخر اصدار ضد الحظر whatsapp BUSINESS Plus apk.  

تحميل واتساب للأعمال بزنس Whatsapp Business آخر إصدار 2021 ، واتساب اعمال apk الجديد والقديم
واتساب للاعمال apk 

بسم الله الرحمن الرحيم حياكم الله متابعى وزوار 
وبعد, ان تطبيق واتساب بزنس Whatsapp Business للأعمال والمؤسسات وتساب مجانى ضد الحظر ، واتس اب الأعمال  النسخة الجديدة apk لأجهزة الاندرويد والايفون لتحميل من الروابط الموجودة في نهاية هذا المقال ،

 تحميل واتس اب اعمال بلس آخر اصدار بتحديث 2021 ، وكما هو متوفر ايضا واتساب أعمال للكمبيوتر ، واتس بلس أعمال للايفون ، واتساب بزنس Whatsapp Business آخر تحديث 2020 .

★نبذة تعريفيه عن تطبيق واتساب بزنس Whatsapp Business :-

تطبيق وتساب بلس بزنس Whatsapp Business آخر إصدار 2020 مجانا لأجهزة الاندرويد والايفون ، واتس اب بزنس للأعمال يمكنك من خلال هذا التطبيق التفاعل مع العملاء وتصنيف الرسائل والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء ،



 واتساب بزنس شبيه تماما لوتساب مسنجر من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت فيه كثير من المميزات الإضافية سنذكرها واتساب الأعمال النسخة القديمة والجديدة ، واتس اب تجاري للايفون والاندرويد ، واتساب للاعمال apk .

★معلومات واتساب بزنس Whatsapp Business آخر إصدار :-

✔اسم التطبيق :(واتساب بزنس للاعمال ).
✔تاريخ التحديث :(2024 /2/18).
✔تاريخ الإصدار :(2018/1/19).
✔حجم التنزيل :(22.90) ميجابايت.
✔الإصدار :(2.20.20).
✔التنزيلات :(100) مليون.

أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

★( ملحوظة ) عند أخذ نسخة إحتياطية للدردشات من واتس اب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن تستطيع بعدها إستعادة الدردشات مجدداً إلى واتساب مسنجر، إذا كنت تود الرجوع لاحقا، قم بأخذ نسخة من السجل الإحتياطي لواتساب مسنجر من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدأ في استخدام واتساب للاعمال.

★مميزات واتساب بزنس للأعمال النسخة الجديدة :-

★(يوجد ملف تعريفي للنشاط التجاري): -
تستطيع إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري وذلك لمساعدة زبائنك للإطلاع على العديد من المعلومات المهمة، مثل مكانك، أو موقعك الإلكتروني، أو بيانات الاتصال.

★(يوفر أدوات مراسلة النشاط التجاري): -
تستطيع أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية -بالخارج- للرسائل لتوضح  لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية -الترحيب- لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلون لك رسائل .

★(يدعم الأرقام الأرضية-الثابتة): -
تستطيع إستخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي -أو ثابت- ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم،عند التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة -اتصل بي- لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.

★(تشغيل كل من واتساب للأعمال -واتساب مسنجر معاً):- تستطيع  إستخدام واتساب للأعمال -وواتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، بس لازم أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.

★(واتس اب ويب):-
 تستطيع التفاعل مع العملاء بقدر أكبر من الفاعلية من  متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

★تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة من واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص ، مثل إمكانية إرسال وسائط، وإجراء مكالمات مجانية، وإرسال رسائل دولية مجاناً، والدردشات الجماعية، وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، والمزيد من الإمكانيات الأخرى.


 ☟لتحميل تطبيق واتساب الاعمال بزنس Whatsapp Business من هنا ☟  :-

واتساب الاعمال للاندرويد

 

واتساب الاعمال للايفون 

 

واتس الاعمال الذهبي 
فى نهاية المقال قدمت لكم تطبيق واتساب الاعمال Whatsapp Business لأجهزة الايفون والاندرويد ، آخر إصدار 2.20.20 تحديث جديد 2024 لتحميل بروابط مباشرة فى نهاية المقال ، واتس اب الاعمال النسخة القديمة ، وكذلك واتساب بلس للاعمال النسخه الجديده واتس التجاره 2023 ، تنزيل واتس اب للأعمال ، تنزيل واتس اب بلس أعمال للايفون برابط مباشر . دمتم برعاية الله وحفظه. 
google-playkhamsatmostaqltradent