recent
أخبار ساخنة

تعرف على خفايا وأسرار متوفر في WhatsApp2022 واتساب بلس مخيف مخفي

الصفحة الرئيسية

10حيل وخدع واتس آب WhatsApp 2022 ، خدع خفيه سريه في 2023 بلس الواتس اب 2021 ،حيل واسرار واتس اب 2022 WhatsApp Plus. 

10 خدع واتساب WhatsApp ، حيل وخدع سريه في الواتس اب
10حيل وخدع فى واتس آب WhatsApp خفيه لا تعرفها
أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

سلام من الله تعالى إليكم جميعا متابع وزوار
✨🌹✨مدونة زيون ✨🌹✨


وبعد ، إن تطبيق WhatsApp الواتس آب الأشهر عالميا لتواصل الاجتماعي الذى يوجد فيه العديد من المميزات والخدع والحيل والأسرار المخفية التى لا يعرفها إلا القليل من المستخدمين الأذكياء للواتس ، خدع ومعلومات سريه واتس اب المحترف ، 

تعرف على خدع واتساب الذهبي ، خدع واتس اب جديدة ، خدع واتس اب للايفون والاندرويد ، أيضًا خدع واتساب 2919 ، 2020 ، ماهي مميزات وخفايا الواتس اب ، هنا بهذا المقال يوجد حيل وخدع ومراقبة واتس اب شخص مجانا،


 ايضا يوجد مايسمى بخدع سحريه وخدع سريه ، 10 خدع واتساب WhatsApp سريه خفيه لازم تعرفها و خدع الصور في الواتس اب ، وهناك أيضا يوجد خدع حالات واتس اب ، وهنالك مايدعي اخطر واتس اب في العالم لعام 2022 ، ماهى خواص الواتس اب ، محادثات واتس اب سريه ، أسرار وخفايا واتس بلس whatsapp plus ، هناك متوفر طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب ، كما يوجد تطوير حتى لقراءة الرسائل فى واتساب لأي شخص.


( محتويات المقال )

إخفاء مؤشر قراءة الرسائل.
ختيار الأصدقاء المفضلين لديك.
معرفة متى وصلة الرسالة التي أرسلتها ومتى قرأة.
كتم إشعارات المجموعة في واتس آب.
إنشاء اختصارات لمحادثات الواتس آب.
إخفاء صورة ملفك الشخصي في واتس آب.
تحرير الصور الخاصة بك إلى جهة الاتصال.
إخفاء ظهورك فى الواتس آب.
البحث عن رسالة محددة داخل المحادثات.
الرد على رسالة محددة.

☆10 حيل وخدع فى واتس آب WhatsApp لا تعرفها  :-

★اولا★ :اختيار الأصدقاء المفضلين لديك :-

هنا قم بختيار الأشخاص المفضلين لديك وضعهم في قائمة أفضل الأصدقاء في تطبيق واتس آب وذلك عن طريق الأختيار على (الإعدادات )ثم على (أستخدام البيانات و التخزين)وقم بالضغط على استخدام التخزين من هذه القائمة ، وستلاحظ أى من الدردشات – الجماعية أو الفردية – التي تستخدمها أكثر من غيرها.خدع واتساب ستعجبك.

★ثانيآ ★ : إخفاء مؤشر قراءة الرسائل :-

هذه واحده من أشهر الخدع الموجودة في واتس آب WhatsApp منذو ظهوره أول مرة ، لأن بعض الأشخاص لا يريدو معرفة متى تم رؤية الرسائل ، لتفعيل هذا الخيار أدخل إلى (الإعدادات) ثم اضغط على (الحساب) ثم على (الخصوصية) ثم قم بإلغاء تنشيط خيار (مؤشرات قراءة الرسائل )وسيتم التفعيل.حيل وأسرار خفيه في واتساب.

★ثالثآ ★:معرفة متى وصلة الرسالة التي أرسلتها ومتى قرأة :-

لمستخدمي هواتف الأندرويد Android اولا قم بالضغط المستمر على الرسالة حتى يتم تحديدها ، بعد ذلك إضغط على الثلاث النقاط من الأعلى واضغط فوق،خيار(معلومات)
هنا ستلاحظ متى وصلة الرسالة ومتى تمت قراءتها، أما إذا أنت تستخدم نظام التشغيل iOS الايفون، فقم بسحب الرسالة إلى اليسار واضغط على معلومات.10 خدع لواتساب.

★رابعآ ★: كتم إشعارات المجموعة في واتس آب :-


إن المجموعات الموجوده في واتس آب مفيدة بس مزعجة بالنسبة للإشعارات الكثيره التي تتلقاها ، هنا ستتعرف على طريقة كتم أشعارات المجموعات في واتساب WhatsApp، أولا قم بالضغط على المجموعة حتى يتم تحديدها ،

 ثم قم بالضغط على النقاط الثلاث في الأعلى واضغط على (معلومات المجموعة ) هنا عليك بتفعيل خيار كتم الاشعارات ، هنا يكون لديك 3 خيارات ، كتم الاشعارات لمدة ثماني ساعات ، أو أسبوع ، أو سنه.أسرار خفيه في واتساب.

★خامسآ★ : إنشاء اختصارات لمحادثات الواتس آب :-

لمستخدمي هاتف الاندرويد Android تستطيع إنشاء اختصارات للمحادثات الأكثر تكرارا على شاشتك الأساسية للاستحواذ على الوصول بنقرة واحدة إلى أصدقائك ،وذلك قم بالضغط على النقاط الثلاث في الأعلى ، وقم بختيار (إضافة اختصار للدردشة )هنا ستظهر الدردشة مع صورة الملف الشخصي على الشاشة الرئيسية.

★سادسآ ★:  إخفاء صورة ملفك الشخصي في واتس آب :-

بعض الأشخاص يريدون ان يكون جهة الاتصال مجهولة فى واتسآب ، فهنا يمكنك أن تجعل صورة ملفك الشخص مخفيه لا يستطيع أحد رؤيتها ، أولا قم بالضغط على (الإعدادات )ثم على (الحساب )ثم على (الخصوصية )والصورة الشخصية من هذه القائمة ، وقم بالضغط على خيار (لا أحد )وهنا لا يستطيع أحد مشاهدة صورتك على الواتس آب.

★سابعآ★ :تحرير الصور الخاصة بك إلى جهة الاتصال  :-


عندما ترسل صور فى واتس آب يمكنك تحريرها قبل الإرسال إلى جهات الاتصال الخاصة بنا ، كيف تقوم بتحرير الصور عليك باستخدام الرموز الموجودة في أعلى الشاشة ، 

وايضا تستطيع إضافة رسالة أو رسم أو حتى لصق ملصقات ورموز تعبيرية عليها ، وكما تستطيع اختيار فلتر للصورة عن طريق سحب السهم من الأسفل الى الأعلى.حيل وخدع الواتساب.

★ثامنآ★ : إخفاء ظهورك فى الواتس آب :-

هنا ولكى تخفى نفسك ولا أحد يعلم متى كنت موجود على الواتس آب ومتى خرجت منه ، عليك أن تقوم بتنشيط وضع إخفاء الظهور ، لكى تتجنب المراسله اذا كنت مشغول ولا تريد الرد على أحد ، 

وذلك بدخول إلى (الإعدادات )ثم الضغط على الحساب والدخول إلى قائمة (الخصوصية )ثم اضغط على (اخر ظهور )وقم بتغير حالتك (لا أحد ) فهنا لا يستطيع أحد أن يعرف متى تكون متصلا ومتواجد على الواتس آب.خدع فى واتساب لاتعرفها .

★تاسعآ★ : البحث عن رسالة محددة داخل المحادثات :-

عندما تحتاج البحث عن رسالة محددة داخل المحادثات الكثيره ، هنا طريقة سهلة للوصول لرسالة ، وذلك باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الدردشة ، هنا سيظهر جميع المحادثات التي استخدمت فيها الكلمة التي تحتاجها، وتستطيع أيضا البحث داخل دردشة واحدة ،

 والمستخدمة أندرويد Android قم بالضغط على الدردشة ثم على الرموز النقطية الثلاث للحصول على مزيد من الخيارات من هناك ثم اضغط على البحث ، المستخدمة iOS قم بالضغط على الدردشة التي تريدها ، ثم على الاسم الموجود في الجزء العلوي من الشاشة هناك إضغط للبحث عن الدردشة .

★عاشرآ ★:الرد على رسالة محددة:-

عندما يصلك الكثير من الرسائل من بعض الأشخاص هنا يصعب عليك الرد على كل الرسائل ، لمستخدمي هاتف الاندرويد قم بسحب على قائمة الخيارات من الأعلى واضغط فوق الرسالة التي تريد الرد عليها واضغط على خيار (الرد) ، المستخدمة الأيفون عليك بسحب الرسالة إلى اليسار واضغط على (الرد) .





في نهاية المقال قدمت لكم أسهل الخدع والأسرار الموجودة في واتس آب لا تعرفها والتى ستستفيدو منها عندما تحتاجون إليها ، ماعليكم إلا أن تطبقو كل الخدع الموجودة في هذا المقال فهى رائعة وخاصة لبعض الأشخاص الذين يحتاجونها ، أسرار وخفايا سريه مخفيه فى تطبيق واتساب ، برنامج الواتس اب لديه العديد والعديد من الخدع السريه الخفيه ، قدمت الكثير من أسرار تطبيق واتساب WhatsApp.


وهناك أيضا تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب ، ستجد أفضل مميزات لبعض الواتس منها طريقه معرفه مع من يتحدث صديقك على الواتس اب ، كما هو متوفر اخفاء الصور من الواتس اب وايضا حيل الكتابه بلالوان في واتساب ، وهناك طرق كيف تدخل واتساب صديقك ، دمتم برعاية الله.




google-playkhamsatmostaqltradent