recent
أخبار ساخنة

كيف تراسل شخص قام بحظرك من الواتساب Whatsapp 2023لترسل رسائل وتتحدث معه

الصفحة الرئيسية

رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب - فك حظر واتساب2022 - كيفية فك حظر مكالمات واتساب برنامج كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب ، كيف ازيل الحظر عني في الواتس اب ، كيفية مراسلة وإرسال رسالة لشخص قام بحظرك على الواتساب2021.

كيف تراسل شخص قام بحظرك من الواتس آب
كيف تراسل شخص قام بحظرك من الواتس آ
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه إليكم متابعي وزوار
✨🌹✨مدونة زيون ✨🌹✨


أينما كنتم وبعد ، فإن تطبيق الواتس آب يعتبر الأكثر استخدامًا للمراسلة عالميا ، فالكثير من المستخدمين يعشون الواتس آب وخاصة حاليًا فإنه يتمتع بلاضافات والتحديثات فيوجد فيه الكثير من المميزات الرائعه جدآ ، 


بس هناك مشكله فى حالة أن شخص ما قام بحظرك من الواتس آب ولا تستطيع مراسلته ولا ترى صورة الملف الشخصي لديه فبى مقالتنا لهذا اليوم سأتحدث عن هذا الموضوع، كيف ازيل الحظر عنى فى الواتس اب  ، فتابع المقال إلى النهايه حتى تستطيع أن تراسل الشخص الذي قام بحظرك فالطريقه فى غاية السهوله والبساطة ،



 شخص حظرنى بالواتس اب كيف افك الحظر ، كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب 2018، شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2020 ، وهناك أيضا كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالانستقرام .


(محتويات المقال  )
كيف تعرف الشخص الذي قام بحظرك. 
يمكنك إشراك شخص ثالث لمساعدتك. 
إنشاء مجموعة عن طريق الشخص الثالث المساعد.  
خروج الشخص الثالث المساعد من المجموعة. 
طريقة فك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك  (بشكل مباشر ).
كيف تراسل شخص قام بحظرك من الواتس آب.

اولا :كيف تعرف أن شخص ما قام بحظرك من الواتس آب :-

لاتستطيع رؤية صورة الملف الشخصي لمن قام بحظرك ، وايضًا لا تستطيع مراسلته والتواصل معه وايضًا لا تستطيع رؤية الوضع الخاص بالشخص الذي قام بحظرك. .

ثانيآ :يمكنك إشراك شخص ثالث لمساعدتك :-

يمكن أن يكون هذا الشخص موجود فى القائمة عندك ويستطيع مساعدتك كثيرا وذلك عن طريق إنشاء مجموعة.

ثالثآ :إنشاء مجموعة عن طريق الشخص الثالث المساعد :-

الشخص الثالث سيقوم بإنشاء هذه المجموعة وسيضيفك أنت وايضًا الشخص الذي قام بحظرك ، وبهذه الطريقة تسطيع إرسال رسائل للمجموعة وتستطيع مراسلة من قام بحظرك.

رابعآ :الخروج من المجموعة لشخص الثالث :-

هنا يجب على الشخص الثالث والذي قام بإنشاء المجموعة  الخروج منها، حتى تكون أنت المسؤول عن المجموعة والذي يوجد فيه الشخص الذي قام بحظرك ، وبهذه الطريقة عندما تكون مسؤول عن المجموعة تستطيع مراسلة أى عضو موجود بالمجموعة وبكل سهولة ، 


وهنا يمكنك مراسلة أيضا الشخص الذي قام بحظرك واسترجاع الصداقة بينك وبين الشخص الذي قام بحظرك لأنك ستكون معه فسوف تخبره وتعتذر منه إذا كان الخطأ منك ، وتحل المشكله وسوء الفهم، وايضًا بإمكانك التواصل ولو لفترة قصيرة مع اشخاص عزيزين فقدتهم لسبب أو لآخر ، واستعادة الصداقة المفقودة

خامسآ :-طريقة فك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك  (بشكل مباشر )

بدون إنشاء مجموعة والتواصل مع الشخص الذي قام بحظرك هناك طريقة مباشرة لفك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك من الواتس آب وتستطيع فك الحظر وكأنه لم يقم بحظرك ، والطريقة هى حذف حسابك من الواتس آب بالكامل من  (الإعدادات )ثم الانتقال إلى  (الحساب)ثم قم باختيار على حذف الحساب   Delete my account .

أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )


أفضل التطبيقات لملصقات الواتس آب الرائعه 


 فى نهاية المقال قد قدمت لكم افضل الطرق لكى تقوم بمراسلت الشخص الذي قام بحظرك وتعود لتواصل والتراسل معه مره أخرى ، وحل كل المشاكل وسوء التفاهم الحاصل بينكم وتعتذرو من بعض وتعودو كا السابق وأفضل إن شاء الله،  كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات ، وهناك برنامج لفك حظر الواتس اب ، كيف اراسل شخص مسويلى حظر من واتس اب او من سناب أو من فيسبوك ، وأيضا فك الحظر آمن حظرك مكالمات ،  وهناك أيضا الكثير يتساءل عن كيفية فتح وفك الحظر عن شخص حظرني فى الانستقرام أو ماسنجر أو محظور سناب . دمتم برعاية الله. 





google-playkhamsatmostaqltradent