recent
أخبار ساخنة

بعضاً من التحذيرات للواتساب بلس وعيوبه المتوفره لعام 2022

عيوب واتساب جولد والذهبي وبلس وبزنس و gb وويب ، مميزات واتس اب whatsapp بلس للاندرويد والايفون - سلبيات و ايجابيات الواتس اب whatsapp plus ، مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 ، ماهو تحديث واتساب الجديد وشروط واتساب الجديدة.

عيوب واتساب whatsapp الجديد
عيوب ومميزات الواتس اب
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربى وسلامه على رسولنا الكريم مرحباً بالجميع في
 ✨🌹✨مدونه زيون✨🌹✨

وبعد ، ان برنامج التواصل الاجتماعي لدردشات والمكالمات الصوتية والفيديو الاكثر شعبيه حول العالم ، تطبيق واتساب whatsapp مشهور عالمياً ، واتس اب فيه الكثير من الإيجابيات الرائعه ، ولكن يوجد بعض من عيوب لتطبيق واتساب وخاصة مميزات واتساب بلس للاندرويد والايفون ، 

والتى من خلال هذه العيوب قد يعرض مستخدمين واتساب بعض تهديدات البريد المزعجة والبرامج الخبيثة ، و بحسب موقع MENAFN ، يحتاج تطبيق واتساب whatsapp الى إصلاحها ، منها النسخة الاحتياطية لرساىل غير المشفرة ، وبعض البرامج الخبيثة ، كما أن حالة المستخدم ليست خاصه ، 

هنا ساذكر عيوب الواتس اب بلس سواء ، عيوب الواتس الذهبي او عمر أو ماسنجر أو بزنس أو الأزرق والكثير من النسخ المتعددة لتطبيق واتساب بلس للاندرويد أو الايفون ، عيوب الواتس اب الذهبي ، عيوب وسلبيات تطبيق واتس اب ، هناك إيجابيات وسلبيات الواتس اب ، 


وخاصة هناك عيوب تحديث الواتس اب الجديد ، وهناك مشاكل الواتس اب الاجتماعية قليله ، عيوب واتس عمر ، كما هناك أيضاً شروط واتس اب الجديدة ، وكذلك خصوصية الواتس اب الجديد ، مميزات تحديث الواتس اب whatsapp الجديدة 2020 ، 2021.

✴️عيوب ومخاطر تطبيق واتساب whatsapp plus :مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021:-

✴️تهديدات بعض البرامج والملفات الخبيثة :-

يعتبر تطبيق واتساب whatsapp2022 بلس للاندرويد والايفون والكمبيوتر عرضه للإصابة في لبرامج الخبيثة، ويحصل حدوث ذلك عبر رابط أو ملف مصاب ، وبرنامج سميث "Agent Smith هذا وأحد من البرامج الخبيثة ، الذي يستبدل الإصدار الرسمى  فى واتساب بآخر مزيف لعرض الإعلانات، وبمجرد الدخول إلى أى هاتف تخفي البرامج الخبيثة نفسها كإصدار رسمى للتطبيق ، وتوقف استقبال التحديثات له.


أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )


الطريقة الصحيحة لتنجنب البرامج الخبيثة هى إستخدام التطبيقات والخدمات من مصادرها الرسمية الاصليه ، كما نشرت صحيفة "ذا ديلي تلجراف" البريطانية تقريرا حول اكتشاف الباحثين خللا تقنيا في تطبيق واتساب آب ، يهدد حساب المستخدمين ، لأن هناك ملفات خبيثة، التى تسمح لهم بمشاهدة المحادثات والصور والفيديوهات والاتصالات التي يجريها صاحب الحساب ،


 وقال الباحثون إن تلك الثغرة تسمح بتحميل الصور الخاصة بك أو نشرها على الإنترنت أو حتى إرسال رسائل نيابة عنك على حسابات أصدقائك ، وكما أوضحت الصحيفة أن الخلل التقني يظهر في سبب خلل في تشفير النهاية إلى النهاية" أو End to End الخاصة فى تطبيق واتسآب ، مميزات واتساب بلس الأزرق والأحمر والذهبي .

✴️ الصور ومقاطع الفيديو غير آمنة :-


فى الأيام الماضية، ذكرت تقارير الثغرة الأمنية الموجودة في تطبيق واتساب والتى تسمح للمتسللين بإمكانية تغيير الصور أو الملفات الصوتية أو الفيديوهات المرسلة أو المستلمة فى واتساب .

✴️حالة واتساب ليست خاصة الستولي

يستطيع أى مستخدم رقمه موجود فى جهات الاتصال الخاصة بك فى الهاتف ، رؤية حالتك فى واتساب، ويستطيع المستخدم التحكم من يستطيع رؤية حالته من خلال إعدادت خصوصية الحالة، ولكن يصبح من الصعب إختيار الأشخاص فى حال قائمة جهات الاتصال طويلة .

✴️تنشيط التدمير الذاتي:-

قم بتفعيل خاصية حذف جميع البيانات الشخصية، أو إدخال رمز المرور بصورة خاطئة، هنا يكون حسابك نظيفا إذاأخطأ الشخص من إدخال الرمز 10مرات متتالية.

✴️ إيقاف الإخطارات :-

إن الإخطارات وملخصها يمكن أن تكون خطر على حسابك وهاتفك، لذلك فإن اختيار إيقافها قد يكون الحل الأمثل لحماية حسابك ومعلوماتك الشخصية .
  • يستطيع أي شخص الدخول إلى تطبيق واتساب ، و التحدث مع الآخرين من خلال الرقم فقط .
  •  تعرض المستخدم للإزعاجات من بعض الأشخاص و عدم مراعاة البعض ، لذلك نجد بعض الأشخاص لا يفضلون استخدامه .
  • يعتبر تطبيق واتساب whatsapp ضياع الوقت وخاصة الذين يستخدمونه دائما وبشكل متواصل  فلا يستطيعون البحث عن أموربديلة أو هامة كا ممارسة الهوايات التي يحبونها أو القيام بتنمية مهاراتهم الشخصية أو التفكير في مستقبلهم .
  • عدم قيام التطبيق بالتحقق من هوية المستخدم عند الاشتراك به بالشكل الكافي .



فى الأخير يعد تطبيق واتساب من أهم وأشهر التطبيقات للمراسله الفورية والمكالمات الصوتية والفيديو وبجودة عالية Hd ، عيوب بسيطة يجب الحذر منها حوار الواتس اب الجديد  ، ميزة واتساب الجديدة 2022
واتساب مميز جديد 2022 لا يخلو من العيوب , 
التحديث الجديد للواتس اب و مميزات الواتس اب الذهبي
لديه عيوب كذلك , معلومات عن الواتس و ميزات مخفية في الواتس اب ,  دمتم برعاية الله وحفظه .





 
google-playkhamsatmostaqltradent