recent
أخبار ساخنة

تحميل الفايبر Viber دردشه لجميع هواتف آيفون واندرويد تحديث جديد 2023 رابط مباشر

 تحميل فايبر بلس Download Viber 2021 مجانا للكمبيوتر والاندرويد والايفون2023 ، تنزيل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر الماك والويندوز فايبر apk اصدار جديد 2022 وقديم 2019.

تحميل تحديث برنامج فايبر أحدث إصدار 2021 للاندرويد والايفون والكمبيوتر اصلي مجانا.
تنزيل فايبر 2020 للمكالمات الصوتية والمرئية والدردشات
أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على من بعثة الله رحمه للعالمين ، مرحباً بكم في


✨🌹✨ مدونه زيون ✨🌹✨


وبعد ، موضوع اليوم جمهورى مشهور عالمياً انه تطبيق فايبر الذي حاز اعجاب أكثر من مليار مستخدم لهذا التطبيق الاجتماعي ، برنامج فايبر 2023 مجانا من مستخدم فايبر إلى مستخدم فايبر آخر ، فايبر تطبيق دردشة ومكالمات صوتيه مجانيه وفيديو مع أي شخص وفي أي مكان ،

 تنزيل فايبر القديم الاصلى 2019 ، كما يستخدم فايبر للكمبيوتر ، والوندوز ، فايبر الماك ، Viber Messenger للاندرويد ، تنزيل فايبر Viber APK ، اصلي برابط مباشر للاندرويد والماك والويندوز Viber 2017 ،


 فايبر آخر تحديث 2021 ، فايبر لسطح المكتب Viber Messenger والايفون ، طريقة تنزيل الفايبر من الروابط الموجودة نهاية المقال ،برنامج فايبر stc.

ماهو تطبيق فايبر الاصلي القديم Viber Messenger:-


فايبر مجانى للمراسله الفورية مع أى شخص في العالم ، تستطيع التعبّير عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية ومشارك الصور ومقاطع الفيديو ، أيضاً من خلال فايبرViber Messenger المراسلة الفورية المجاني ،.


وإجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً ، سواء كنت تريد إجراء دردشة صوتية مجانية أو رؤية أصدقائك من خلال شات فيديو مباشر ، من مزايا برنامج فايبر يمكنك التواصَل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية،


 المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة ، يستطيع فى تطبيق فايبر Viber2022 أن تختار اسماً من سجلّ هاتفك ، أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة إسم جديد إلى فايبر ماسنجر ، كما بإمكانك استخدام الرموز التعبيرية والملصقات المرحة ، أيضاً يمكنك تسجيل رسائل صوتية و إرسال الملفات والمستندات ، تستطيع عمل دردشة جماعية لغاية 250 شخصاً ،

 أن تطبيق فايبر لديه مميزات أكثر من واتساب من أهم المميزات ميزة الرسائل السرية وفايبر آوت Viber-Out -من فايبر إلى الهاتف ت وإنشاء رقم هاتف محلي ، وميزة ملاحظاتي My Notes، تستطيع استخدامها في تسجيل رسائل التذكير،.


 وقوائم المهام، وأي شيء لا تريد أن تنساه ، أن هذه الملاحظات مشفرة تمامًا مثل الرسائل، وتحتفظ بنسخة احتياطية عبر جميع الأجهزة المتصلة ، تحديث الفايبر لسامسونج من الرابط الجديد المحدث ، كما انه مطلوب تنزيل فايبر 2017 ، 

مميزات تطبيق فايبر Viber APK :-

  1. مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة HD.
  2. جميع المكالمات والرسائل مشفرة بأمان تام.
  3. يمكنك إنشاء المجموعات.
  4. المزامنة بين تطبيق الهاتف وتطبيق الحاسب .
  5. يمكنك نقل المكالمات من الهاتف إلى الحاسب.
  6. إرسال الإيموجي والملفات والصور المتحركة GIF.
  7. يمكنك إجراء مكالمات دولية مجانيه بكل سهولة بدون الحاجةالى إدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك.
  8. يمكنك إرسال رسائل فيديو فوريه وذلك بانقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.
  9.  يمكنك اجراء اتصالات آمنة ، يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، والمكالمات الصوتيه والفيديو، والصور، والدردشات الجماعية تلقائياً.
  10.  جهات اتصال موثوقة تحقق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.
  11.  يمكنك التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات ،أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة واستكرات جميلة.
  12.  يمكنك حذف الرسالة النصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها.
  13.  ميزة اادردشات المخفية ، اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.
  14.  يمكنك استخدم فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك.

معلومات فايبر APK لجميع الأجهزةViber 2021 :-

  • إسم التطبيق : فايبر Viber .
  • الاصدار : 14.1.0.16
  • تاريخ التحديث : 2022/11/5
  • تاريخ الاصدار : 2011/7/19
  • حجم التنزيل : 42.22 ميجابايت.
  • التنزيل : أكثر من مليار .
  • اللغات : أكثر من 40 لغه .
  • بدائل فايبر : WhatsApp واتساب ، Skype  سكايب، Telegram تليجرام.

روابط تحميل وتنزيل فايبر Viber روابط مباشره مجانيه :-
👇

فى الأخير قدمت لكم تنزيل فايبر القديم الاصلي محدث Download Viber apk 2021 ، فايبر بلس جديد ذهبي  ، أنه تطبيق فايبر Viber Messenger للاندرويد والكمبيوتر والماك والويندوز بروابط مباشرة ستجدها في نهاية المقال هذا ، تنزيل فايبر للكمبيوتر فايبر Viber 2023 . دمتم برعاية الله وحفظه.



google-playkhamsatmostaqltradent