recent
أخبار ساخنة

تنزيل يلا كورة بث مباشر للمباريات YallakoraApk 2022

تحميل برنامج يلا كوره الحديث للايفون والاندرويد YallakoraApk, تطبيق يلا كورة 2020 دوريات وبطولات بث مباشر مباريات كرة القدم ، تطبيق يلا شوت2021. 

تحميل برنامج يلا كوره للايفون والاندرويد Yallakora مباريات
تنزيل يلا كورة 2020 
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربى وسلامه على خير العالمين حياكم الله متابعى وزوار
🌹✨🌹 مدونة زيون 🌹✨🌹

تطبيق يلا كورة بث مباشر اون لاين اخر تحديث 2022 لمباريات كرة القدم ، يالا كورة تطبيق للاندرويد والايفون والكمبيوتر Yallakora اصدار جديد برابط مباشر Yallakora app.

وبعد, حديثنا لهذا اليوم فى عالم الرياضة وأخبار الكوره والرياضة المصريه والعالمية ومواعيد المباريات على برنامج يلا كورة Yallakora, تستطيع التعرف على أخبار اللاعبين الذين تعشقهم من جهاز الجوال ، يلا كورة مباريات اليوم ، تطبيق يلا كورة بث مباشر اون لاين لمباريات كرة القدم ، يلا كورة للاندرويد برابط مباشر ، تحميل برنامج يلا كوره للايفون ، 

تعرف على أخبار يلا كورة والكثير من الإحصائيات الشاملة والعديد من الميزات الحديثه والرائعة الموجودة في برنامج يلا كوره ، يلا شوت ، جدول مباريات اليوم ، دوريات وبطولات وأخبار كل هذا تجده فى تطبيق يلا كورة فى الجوال ، يلا جول ، يلا لايف ، يلا شوت مباشر ، برنامج Yallakora مجانى حجم صغير يلا كورة جديد ، يلا شوت حصرى ، يالاكورة أو ياللاكورة ، 

Yallakora كرت القدم ، تطبيق يلا كورة بث مباشر اون لاين لمباريات كرة القدم ، yalla-kora بث المباريات youtube ، تحميل برنامج يلا كورة بث مباشر للكمبيوتر،
الأخبار فى تطبيق يلا كورة ينقسم قسمين الأول خاص بأخبار كرة القدم فقط، والقسم الأخر خاص بأخبار الرياضة في المطلق حيث أن التطبيق يمكنك من خلاله معرفة أخر الأخبار الرياضية في شتى المجالات ، يلا كورة بث مباشر ، يلا كورة أخبار ، مباريات الآن ، يلا كورة من سيلعب اليوم ، يلا كورة الأهلي ، يلا كورة Apk ،تنزيل برنامج كورة مباشر ، يلا كورة للكمبيوتر ، مميزات يلا كورة وأيضا يوجد عيوب يلا كورة.

★نبذه ولمحه تعريفية عن برنامج يلا كوره Yalla kora بث مباشر :-

يالا كورة مباشر من البرامج المفضله والمحبوبه لدى العديد من المستخدمين والأشخاص العشاق لكرة القدم ، يلا كورة Yallakora فيه تغطية شاملة لجميع أخبار الكورة الكره العربية والعالمية وأيضا مواعيد ونتائج المباريات ، يلا كوره اخبار سيضعك ويوصلك إلى قلب الأحداث الكروية الرياضية في مصر وحول العالم بشكل عام ، يلا كورة سيوصلك إلى أخبار كرة القدم وأخبار البطولات العالمية والعربية وأيضا يمكنك متابعة المباريات مباشرة حيه من خدمة دقيقة بدقيقة ، وأيضا أحصائيات ومواعيدالمباريات وترتيب الفريق في الدوريات العربية والقاريه والعالمية ،

أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

وهناك تغطية خاصة لدورى المصرى وأخبار الانتقالات ، يلا كورة 2020 ، كيفية تحميل يلا كورة Yallakora للأيفون والاندرويد برابط مباشر فى أسفل هذا الموضوع قم بتثبيته مباشرتا ، برنامج يلا كوره مجانى للأندرويد والأيفون ، تنقسم واجهة التطبيق إلى 5 خمس علامات تبويب منها الرئيسية والمباريات والبث المباشر والبطولات ، والفريق.

★مميزات تطبيق يلا كوره أحدث إصدار Yallakora :-

  1. يمتاز يلا كورة بواجهة سهله ومميزة.
  2. برنامج يلا كوره يمتاز بالتنظيم والتنسيق فعند فتح البرنامج ستجد الواجهة بسرعه.
  3. يحتوي على آكثر من علامة تبويب لكل منها قسم خاص به فى مشاهدة المباريات أو فى متابعة أخر الأخبار. 
  4. تستطيع متابعة الفرق التي تختارها وذلك في بداية استخدام البرنامج داخل علامة تبويب منفصلة وهنا يسهل لأى مستخدم التصفح فى البرنامج. 
  5. يدعم اللغة العربية والانجليزيه والكثير من اللغات الأخرى. 
  6. يدعم الكثير من أخبار الدوري الإنجليزي والإيطالي وغيرها من أنواع الدوري الأخرى. 
  7. تستطيع متابعة جداول مواعيد المباريات.
  8. يلا كورة يعرض جدول جميع مباريات الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم السبت. 
  9. يعرض أيضًا كافة انواع الدوري المصري والسوبر الإسباني والدوري المغربي والتونسي ويعرض كلا الفريقين وموعد المباراة بالتاريخ واليوم والساعة. 
  10. عقب انتهاء كل مباراة يتم عرض الأهداف وإعلان الفوز الخاص بالفريق الفائز أو التعادل. 
  11. ترتيب واحصائيات المباريات وأيضا متابعة أخر الأخبار. 
  12. يمكنك متابعة أخر أخبار اللاعبين ورؤية أهم التحليلات وأهم الاحصائيات التي قام بعملها نخبة كبيرة من أمهر الخبراء الرياضين. 
  13. يمكنك معرفة مجريات الأمور وأهم الأحداث التي تدور حولك دون إهدار بوقتك وجهدك في البحث فى الكثير من المواقع تستطيع بنقرة واحدة على علامة التبويب الخاصة بالأخبار. 
  14. تستطيع مشاهدة المباريات كبث مباشر دون تقطيع مباشر اون لاين. 
  15. يعمل البرنامج بجودة عالية HD فى الهاتف سواء كانت الشبكة ضعيفة أو قوية. 
  16. سيتم عرضها بشكل مجاني حتى وإن كانت غير متوفرة على القنوات المحلية. 
  17. تحليلات واحصائيات متوفرة على المنصة. 
  18. يوجد العديد من المقالات الرياضية التي عمل بتدوينها أشهر النقاد الرياضين. 
  19. يوجد العديد من التحليلات سواء قبل المباراة كي يعطي كلمحلل رأيه حول التشكيل واختيار اللاعبين وحول نتيجة التشكيل والتخطيط على المباراة بالإضافة إلى بعض الملحوظات الإيجابية والسلبية. 
  20. ملخص كامل عن أهم المباريات العالمية والمحلية.
  21. يمكنك ايضا متابعة رياضة السباحة أو كرة السلة أو السكواش وغيرها من الأخبار الرياضية التي ترغب في متابعتها حيث يعرض لك أخبار أهم اللاعبين وأشهرها داخل المجالات المختلفة والمتنوعة.
  22. يمكنك ايضا متابعة رياضة السباحة أو كرة السلة أو السكواش وغيرها من الأخبار الرياضية التي ترغب في متابعتها حيث يعرض لك أخبار أهم اللاعبين وأشهرهم داخل المجالات المختلفة والمتنوعة.
  23. والعديد من المميزات لم يتم ذكرها.
👇روابط تحميل تطبيق يلاكوره للاندرويد والايفون apk هنا




نهاية موضوعى عن تطبيق يلا كورة Yallakora للأيفون والاندرويد برابط مباشر مجانا ، برنامج يلا كورة سهل الاستخدام يوفر لك الوقت والجهد ، يلا كورة ستطيع من خلاله معرفة خيار واحصائيات متوفرة عديده ، يلاكوره بالغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى لتشاهد كرت القدم لأى دوله مباشرة وبجودة عاليه جدا ، يلا كورة مباشر برشلونة مزاياه كثيره حصريه ، وهناك مسميات مختلفة منها كورة لايف ، وهناك تطبيق رائع مبارة برشلونة اليوم مباشر يلا شوت ، دمتم بآمان الله ورعايته.  
google-playkhamsatmostaqltradent