recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير مجان

تحميل برنامج سيلفش نت Selfish Net لتحكم بسرعة الانترنت وقطعه ، سيلفش نت 2021 للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير Selfishnet download بدون روت

تحميل برنامج Selfishnet 2020 برابط مباشر ، Selfishnet للاندرويد والكمبيوتر .
برنامج سيلفش نت 2020 للاندرويد والكمبيوتر 
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربى وسلامه على رسولنا الكريم حياكم الله متابعى وزوار
وبعد, هنا فى هذه المقاله موضوع لكل من يعانى من عدم القدره فى التحكم بشبكة الإنترنت الخاصة بك ، وايضًا فى حال انقطاع النت ، وإذا أردت زيادة سرعة مستخدمي الشبكة، تابع شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد ، برنامج SelfishNet لتقسيم وتحديد سرعة الانترنت للمتصلين ، سيلفش نت للاندرويد والكمبيوتر ، سيلفش نت ويندوز 10 ، و ويندوز 64 7 ،


 تحميل برنامج سيلفش نت 2019 ، سيلفش نت ويندوز 32 7 bit, تحميل سيلفش نت SelfishNet من ميديا فاير ، سيلفش نت 2020 لتحكم في سرعة شبكة الإنترنت ، تحميل برنامج سيلفش نت SelfishNet لجميع أجهزة الويندوز ، سيلفش نت مجانى آمن خالى من اى مشاكل ولا يسبب اى نوع من الاضرار ، سيلفش نت يمتاز بواجهة سهلة وبسيطة الكل سيستخدمها من دون أى تعب ، تحميل Selfishnet pro APK ، برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت.

★ماهو برنامج سيلفش نت SelfishNet :-  

يعتبر تطبيق سيلفش نت من أفضل البرامج لتعرف على سرعة الانترنت ، برنامج سيلفش SelfishNet يوجد فيه معلومات عن المتصلين معك فى نفس شبكة الإنترنت وذلك مثل عناوين ip ، أو عناوين mac الخاصة بهم وايضا معلومات آخرى ، وايضًا يعتبر برنامج سيلفش نت يستخدم لحل مشكلة ضعف شبكة الانترنت وايضا يعمل سيلفش نت على تسريع النت،

أروع التطبيقات لتسريع عملية التنزيل ( اضغط هنا )

 سيلفش نت يناسب ويعمل على كل الاجهزة والهواتف وايضًا الكمبيوتر ، كذلك سيلفش نت يتميز بصغر حجمه الذى يناسب جميع الهواتف ، سيلفش نت SelfishNet برنامج رهيب وخرافى فى تسريع الاتصال بشبکة الإنترنت لديك ، تنزيل برنامج سيلفش نت SelfishNet 2020 للكمبيوتر والاندرويد والويندوز ، سيلفش للموبايل وجميع الهواتف ، 


سيلفش نت يمكنك من خلاله قطع الإنترنت عن المشتركين ، سيلفش يعمل على تحديدسرعة الاتصال بنت ، سيلفش نت Selfishnet يمكنك التحكم الكامل بشبکة الانترنت ، شرح برنامج سيلفش نت ، وايضًا طريقة تحميل برنامج سيلفش نت ، برنامج سيلفش نت برابط مباشر تحميل من اسفل هذا الموضوع ، معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال للاندرويد بدون روت. 

★شرح مختصر عن برنامج سيلفش نت SelfishNet :- 


★[ الأيقونة واحد  ] عند الضغط على هذه الايقونة سيضهر لك جميع الأجهزة المُتصلة معك على نفس الشبكة.

★[ الأيقونة الثانية ] تسمح لك هذه الايقونه بمُراقبة جميع الأجهزة المُتصلة معك ومعرفة مُعدّل استهلاكهُم للبيانات (سرعة الإنترنت التي يستهلكونها من الشبكة).

★[ الايقونه  Download Cap ] ايضًا فى هذه الايقونه  يُمكنك تحديد سرعة التحميل -الداونلود -لمُستخدمي الشبكة التي لا تريد أن يتخطّوها.

★[ الايقونه  Upload Cap ] هنا يُمكنك تحديد سرعة الرفع -الأبلود - لمُستخدمي الشبكة التي لا تريد أن يتخطّوها.

★[ الايقونه  Block ]أيضًا هنا  تستطيع قطع الإنترنت عن المُستخدم الذي تريد منعه من استخدام شبكة الإنترنت من خلال الضغط على علامة  -  الصح - أمام جهاز المُستخدم الذي تريد قطع الإنترنت عنه.

★[ الايقونه علامة "الخطأ" الحمراء ] تمنع قيام البرنامج بأي تحكُّم في شبكة الإنترنت حتى تقوم بإلغاء انت ذلك مرة أخرى .

★مميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet :-


★[[ يمكنك التحكُم في سرعة شبكة الإنترنت ]]

1-البرنامج هو حل نهائي لتنظيم سُرعة الشبكة على المُستخدمين، بحيث لا يستهلك مُستخدم سرعة أكبر من باقي المُستخدمين وبالتالي يؤثر على استخدامهُم لشبكة الإنترنت.

★[يمكنك معرفة من يتصل معك على شبكة الإنترنت ]]

2-تستطيع من خلال البرنامج معرفة المُتصلين معك على شبكة الإنترنت بضغطة زر .

★[[ البرنامج مُتوافق مع أكثر أنظمة التشغيل ]]

3-هذا البرنامج يدّعم جميع أنظمة التشغيل مثل الويندوز بجميع إصداراته، الأندرويد ولينكس وغيرهُما من أنظمة التشغيل الأخرى.

★[[ البرنامج يدّعم جميع الأجهزة ]] 

4-البرنامج مُتوافق مع الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

★[[ البرنامج حجمه صغير ]]

5- هذا البرنامج يمتاز بصغر حجمه الذى لا يتجاوز 2 ميجا بايت، بحيث لا يكون له أي تأثير على أداء جهازك الكمبيوتر.

★[[ البرنامج سهل الاستخدام ]]

6-هنا وفى هذا البرنامج اى شخص عادى بسيط يمكنه استخدام البرنامج والتحكم بسرعة الانترنت وايضا قطع الانترنت عن المستخدم ، وذلك من خلال ضغطه زر.

★[[ لا يتطلب معرفة باسورد الشبكة ]]

 7-عند قيامك باستخدام برنامج سيلفش نت ويندوز 7 "Selfishnet win 7" فأنه لن يطلب منك كلمة المرور الخاصة بالراوتر الذي تعمل عليه شبكة الانترنت الخاصة به البرنامج له طريقة أخرى للتعامل مع الانترنت ويمكنه العمل بكل سهولة دون أن يطلب إدخال أي بيانات غير تحديد كارت الشبكة التي تستخدمها وسيبدأ بعمله على الفور.

★[[ إيقاف وقطع الانترنت ]]

8-تستطيع  إيقاف الإنترنت عن المستخدم أو الجهاز الذي تريد باستخدام برنامج سيلفش نت وهنا ستتمتع بالسرعة العالية للشبكة وحدك دون أن يشاركك بها أحد .

★[[ البرنامج متوافر بشكل مجاني ]]
9- وهو الأمر الذي نال اعجاب الكثيرين، كما أنه يدعم الكثير من اللغات والتي تساعد على سهولة فهمه والتعامل معه.

★[[ يساعد برنامج سلفيش نت ]]
10- كل من يعاني من مشكلة انتهاء الباقة قبل موعدها الأصلي فيمكن من خلاله التحكم في الاستهلاك والحفاظ على الباقة فترة أطول.

★[[ برنامج سيلفش نت ]]
11-لا يتسبب في أي أضرار في حال تحميله على الأجهزة الأقل كفاءه وذلك نظراً لكونه خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز او مساحته.


☟رابط تحميل برنامج سلفش نت لتجمع سرعة النت :-☟




فى آخر المطاف قد تكلمنا وبشكل كامل عن تطبيق سيلفش نت SelfishNet ، لتحكم وتحديد سرعة الانترنت للمتصلين وقطع النت عن المستخدمين ، سيلفش نت الأفضل لأنه خفيف صغير الحجم مجانى وآمن بشكل كامل؛، سيلفش نت خالى من اى مشاكل واضرار ، يتميز بواجهة سهلة اى شخص عادى يستطيع استخدام برنامج سيلفش نت SelfishNet ، سيلفش نت للاندرويد ،Selfishnet apk uptodown ، دمتم بآمان الله ورعايته.
 

google-playkhamsatmostaqltradent