recent
أخبار ساخنة

تحميل جوجل كروم سريع الاستخدام مجانا للاندرويد 2022 باحدث اصدار 2022

تحميل وتنزيل جوجل كروم Google chrome 2020 للاندرويد والكمبيوتر عربى كامل مجانى قديم محدث 2022، تحميل برنامج جوجل كروم الازرق للكمبيوتر برابط مباشر ، قوقل كروم بحث انجليزي وعربي ، جوجل كروم محدث 2021 عربي للاندرويد 

تحميل تنزيل جوجل كروم عربي Google Chrome 2021 download بحث مباشر
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ، جوجل كروم للبحث 

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربى وسلامه على سيد المرسلين حياكم الله متابعى وزوار




وبعد, يعتبر متصفح جوجل كروم والأفضل والاسرع والأقوى لهواتف وأجهزة الاندرويد ، Google Chrome سهل الاستخدام مجانى وآمن ، إن متصفح جوجل كروم يحتوي على مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك ،.


  تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ، وايضًا قوقل كروم على اللاب توب ، جوجل كروم لجميع أجهزة الاندرويد برابط مباشر لتحميل المتصفح السريع ، جوجل كروم Google chrome عربي مجاني للبحث وبشكل سريع مختصر ، جوجل كروم 2018 ، 2019 ، 2020 ، متصفح سريع كروم الإصدار الأخير ، Google Chrome download ، تنزيل جوجل الازرق للكمبيوتر ،.


 Google Chrome download full free ، تحميل جوجل كروم القديم والجديد للاندرويد ، Google Chrome APK 2017 ، Google Chrome 64-bit ، قوقل كروم عربى للاندرويد والاوندوز والكمبيوتر والايفون 2021 ، Google Chrome update  ، تطبيق جوجل كروم كاست ، جوجل كروم للاندرويد ، جوجل كروم للكمبيوتر، 

نبذة تعريفية مختصرة عن متصفح جوجل كروم مباشر Google chrome  :-

قوقل كروم سهل الاستخدام مجانى وآمن سريع التصفح وكتابة أقل تستطيع الاختيار من نتائج البحث المخصصة التي تظهر فورًا وقت الكتابه ، وايضًا يمكنك تصفح صفحات الويب التي قمت بالدخول اليها سابقا ، وتستطيع ملئ النماذج بسرعة من خلال ميزة الملء التلقائي ، التصفّح المتخفي يمكنك استخدام وضع التصفُّح المتخفي لتصفُّح الإنترنت بدون حفظ السجلّ ،.


 ويمكنك التصفح بشكل خاص على جميع أجهزتك ، تاريخ التحديث الجديد 2020/6/15 ، تحميل جوجل كروم الازرق برابط مباشر ، تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد ، جوجل كروم من ميديا فاير .

مميزات متصفح قوقل كروم عربي Google chrome 2021 :-

  1. سهل وسريع التصفح .
  2. يمكنك استخدام وضع التصفُّح المتخفي لتصفُّح الإنترنت بدون حفظ السجل.
  3. يمكنك التصفُّح بشكل خاص على جميع أجهزتك. 
  4. يمكنك مزامنة كروم على جميع الأجهزة. 
  5. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع معلوماتك من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.
  6. يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بنقرة واحدة.
  7.  يهدف متصفِّح Chrome إلى تحقيق السرعة عند استخدام خدمة بحث Google .
  8. يمكنك النقر على مواقع الويب الإخبارية أو الشبكات الاجتماعية المفضلة لك مباشرةً من صفحة علامات التبويب الجديدة.
  9. "انقر للبحث" المتوفرة في معظم صفحات الويب ، ويمكنك من خلالها النقر على أي كلمة أو عبارة لبدء بحث على Google بدون الخروج من صفحة المحتوى الحالي.
  10. حماية هاتفك باستخدام التصفُّح الآمن من Google تمّ دمج ميزة التصفُّح الآمن من Google في متصفّح Chrome .
  11. عمليات تنزيل سريعة وعرض صفحات الويب والفيديوهات بلا اتصال بالإنترنت .
  12.  يتوفر في متصفّح Chrome زر تنزيل مخصص، حتى تتمكن بسهولة من تنزيل فيديوهات وصور وصفحات الويب بكاملها بنقرة واحدة فقط.
  13. يتضمن متصفّح Chrome أيضًا الصفحة الرئيسية لعمليات التنزيل داخل المتصفّح نفسه، ما يمكّنك من الوصول إلى كل المحتوى الذي نزَّلتَه، حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت.
  14. البحث بالصوت من Google يتميز Chrome بأنه متصفّح ويب يمكنك التحدث إليه فعليًا. 
  15. يمكنك استخدام صوتك للحصول على إجابات أثناء التنقل بدون الحاجة إلى الكتابة أو لمس الجهاز. 
  16. يمكنك التصفُّح والتنقّل على نحو أسرع باستخدام صوتك أينما كنت وفي أي وقت.
  17. ترجمة Google" المدمجة التي تقدِّم ترجمة سريعة لصفحات ويب بكاملها تتوفر في متصفّح Chrome ميزة "ترجمة Google" المدمجة لمساعدتك على ترجمة صفحة الويب بالكامل إلى لغتك بنقرة واحدة.
  18. توفير بيانات الجوّال وتصفُّح الويب بشكل أسرع يمكنك تفعيل "الوضع البسيط" وخفض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 60%. يستطيع متصفّح Chrome ضغط النصوص والصور والفيديوهات ومواقع الويب بدون خفض مستوى الجودة.
  19. اقتراحات ذكية مخصصة لك يقدِّم لك متصفّح Chrome تجربة مصممة وفقًا لاهتماماتك. 
  20. وستجد في صفحة علامات التبويب الجديدة مقالات اختارها متصفّح Chrome استنادًا إلى سجلّ تصفُّحك.

بماذا يتشابه جوجل كروم الازرق للكمبيوتر ، وتطبيق متصفح البحث  جوجل كروم Google chrome العادى :-

يتشابه كلا من جوجل كروم الازرق  و جوجل كروم المعروف في الكثير من الخصائص والإمكانيات ، لذلك وبسبب أوجه التشابه بينهما، نجد درجات قريبة جدًا في نقا القوة والضعف، على الرغم من أن برنامج جوجل كروم لديه شعبية كبيرة جدا ،.

 وذلك لأن  برنامج جوجل كروميوم الازرق مخصص للمطورين في المقام الأول، تم دمج متصفح جوجل كروم بشكل أفضل مع خدمات جوجل الأخرى، على الرغم من ذلك، مع دعم للمزامنة وترجمة جوجل المضمنة، كروميوم الازرق للكمبيوتر يتطلب إضافة مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات ،.

 الفرق الأكبر و الآخر بين الاثنين هو عدم وجود برامج ترميز الوسائط المرخصة ودعم Flash في برنامج جوجل الازرق للكمبيوتر، مما يستلزم خطوة إضافية أثناء التثبيت إذا كنت تريد استخدام المتصفح لأي نوع من خدمات البث .


⤵رابط تحميل برنامج جوجل كروم Google chrome من هنا :-

👇
جوجل كروم للاندرويد
جوجل كروم للكمبيوتر 32 بت 
جوجل كروم نواة  64 بت 

فى نهاية المقال قدمت لكم متصفح قوى وسريع وآمن ومجاني للاندرويد والكمبيوتر ، جوجل كروم 2023 لجميع الأجهزة ، قوقل كروم عربى للبحث ، جوجل كروم Google chrome تحميل برابط مباشر ، تنزيل جوجل كروم 2020 ، وكذلك متصفح جوجل كروم 2018 ، وايضا جوجل كروم 2019 الاصدارات القديمه تحميل تنزيل جوجل كروم عربي Google Chrome 2021 download بحث مباشر  ، دمتم بآمان الله ورعايته. 


google-playkhamsatmostaqltradent